القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الوصفات

وصفات مغربية سهلة لتكبير المؤخرة و الأرداف ورفعها بسرعة

 إن جمال المرأة و جاذبيتها تكمن في بروز المناطق الأنثوية خاصة المؤخرة و الأرداف و مؤخرا أصبحت الموضة الحذيثة تكبير المؤخرة و رفعها بطرق طبيعية، و إنتشرت وصفات تكبير المؤخرة على الطريقة المغربية مثل تكبير المؤخره بالدهون الذاتية  تجربتي بسهولة لأن معضم الخلطات المغربية تتكون من أعشاب طبيعية سريعة المفعول و تعطي نتائج فورية في تسمين المناطق الأنثوية و شدها دون اللجوء للعمليات التجميلية.

تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الفعالة و بسرعة
وصفات مغربية سهلة لتكبير المؤخرة و الأرداف

كيفية تكبير المؤخرة في وقت سريع

سوف ندرج وصفات طبيعية مجربة لتكبير المؤخرة و الأرداف و تقسيم الجسم و الحصول على مؤخرة انسيابية مثل مؤخرات النجمات، بطرق سهلة و سريعة خالية من المخاطر و المواد الكيمائية المضرة و ليست لها آثار جانبية، و كذالك غير مكلفة و هي وخلطات طبيعية لتكبير المؤخرة من المنزل .

تكبير المؤخرة و الارداف بالماء الساخن

السخونة تجعل الدورة دموية تتحرك ، للحرارة عامل كبير لتكبير المؤخرة عن تجربة و مضمونة، و كذالك تكبير الارداف بزيت الحلبة تعتبر من زيوت التسمين طبيعيا .

المكونات : قنينة المبيض فارغة و مغسولة جيدا و ماء ساخن و فوطة و ملعقتين زيت حلبة او زيت زيتون.

طريقة التحضير :
نسخن ماء و نضع في قنينة و نلفها في فوطة لكي لا تحرق الجسم ، ندهن المؤخرة بزيت ثم ناخد القنينة الممتلئة بالماء و مغلفة بالفوطة و نقوم بتمريرها على المؤخرة الى ان تبرد القنينة و نستمر على الطريقة سوف تلاحظين بروز المؤخرة و الارداف و القضاء على العضلة النائمة .

تكبير المؤخرة بالثوم و زيت الزيتون

وصفة تكبير المؤخرة بالثوم من اسرع الوصفات لتسمين المؤخرة و شدها في وقت وجيز و فالثوم من الأشياء المفيدة للجسم من ناحية الأكل و الاستعمال الخارجي و ليس لها اضرار على صحة بشكل عام.

المكونات : فص من الثوم متوسط الحجم و ملعقة صغيرة من زيت الزيتون الطبيعي او الخاص للاكل .

طريقة تحضير : نأخد فص ثوم و احسن لو كان الثوم الأحمر بقشرته و نضعها فوق النار الى أن ينشوي القشر ثم نزيله و نقسم فص الثوم الي نصفين متساويين و نضعة في صحن و نضيف له ملعقة زيت الزيتون، و ثم نغمس الثوم جيدا فيها الى ان ن تصبح حرارته دافئة و بعد ذالك نضعها مثل التحاميل من الخلف .

طريقة الإستعمال: نضع الثوم قبل النوم مباشرة و احسن لو عملنا مساج للمؤخرة و الارداف قبل النوم و قليل من ضرب لكي يتغلغل الزيت، و نشرب أي مشروب ساخن او من غير المهم ما نشرب أي شيئ بارد و نداوم على وصفة تكبير المؤخرة  عن جربة و مضمونة.

كريم الحلبة لتكبير المؤخرة مثل البرازيليات

ان الحلبة من المكونات التجميلية و هي سر تكبير المؤخرة طبيعيا وبسرعة ، و هي طبيعية مئة بالمئة  بديل تكبير المؤخره بالكولاجين و لها عدة فائد للجسم داخليا و خارجيا، و هي تعمل على تكبيروالمؤخرة بشكل دائم ، وما ننسى السمسم لتكبير المؤخرة فهو غني بالدهون النافعة ، في جميع الاستعمالات كخام أو كزيت موضعي له نتائج فورية لنفخ المؤخرة و الأرداف.

المكونات : تلات ملاعق كبيرة حلبة مطحونة و تلات ملاعق كريم مرطب و ملعقة كبيرة زيت سمسم او زيت زيتون .

طريقة التحضير :نأخد الحلبة و نضعها في اناء و نضيف لها كريم المرطب و احسن لو كان كريم معطر لكي يقضي على رائحة الحلبة لان في أشخاص غير مستحبة عندهم و نمزج خلطة صحراوية لتكبير المؤخرة الى يصبح عندنا كريم حلبة متجانس لتسمين الارداف و نضيف له زيت السمسم او زيت الزيتون و نمزح جيدا .

طريقة الإستعمال: أول شيئ نضع فوطة مبللة بماء ساخن على المناطق الأنثوية المراد تكبيرها لكي تفتح المسام و يصير جاهزة لأقوى كريم طبيعي لتكبير المؤخرة مجرب ، و بعد ذالك نطبقه على الجسم و نتركه ساعة في أي وقت و بعد ذالك نغسله جيدا ونضع اي مرطب او زيت .

أقوى زيت لتكبير المؤخرة مجرب و مضمون

ان الزيوت لها مفعول رهيب لتكبير المؤخرة و الارداف و بشكل دائم حنقوم بعمل زيت غنية بمكونات تساعد على تسمين الموضعي و تعتبر اسرع وصفات لتكبير المؤخرة و الارداف، و هي وصفة سهلة و سريعة لتكبير الخلفية و شدها .

المكونات : ملعقتين حمص بودرة و ملعقتين حبوب صويا بودرة و ملعقتين حب رشاد بودرة و ملعقتين حبة البركة بودرة و ملعقتين الحلبة بودرة و ملعقتين من عشبة الكثيراء بودرة لو ما توفرت تقدرون تستغنون عليها لكن تعطي مفعول سريع، و نصف لتر زيت نوار الشمس اي زيت لي تنفع للقلي.

طريقة التحضير : نأخد الزيت و نصبها في حلة و نحط فيها الاعشاب الناشفة و نعملها فوق النار حمام ماري او على نار هادئة الا تغلي الزيت مع تحريك المكونات الى أن تغلى زيت ثم نضعها في قنينة زجاجية محكمة الغلق، و تكون لونها أسود أو نغلفها بالألمنيوم ثم نضعها في مكان مضلم عشرين يوم ثم تصبحو جاهزة لتكبير المؤخرة .

طريقة الإستعمال: أول شيى نقوم بفتح المسام الجسم لتغلل زيت لتكبير المؤخرة بسرعة، نبلل الفوطة بماء ساخن ثم نحطها فوق الخلفية ثم نقوم بتنشيف و نضع الزيت على المؤخرة و الارداف و نعمل مساج بشكل دائري و نضرب بشكل خفيف الى ان تحمر تساعد في تغلل الزيت للجلد و الزيت تعمل بالليل و بالصباح تقدرين تستحمين او تخليها مافي ضرر على الجسم ، و سوف تلاحظين تكبير المؤخرة و تدويرها في أسبوع .

تكبير المؤخرة بالفازلين و الشمعة

فازلين كريم مرطب غني بمواد تساعد في تكبير المؤخرة و تدويرها بالبيت في وقت وجيز، و تغنيك عن تكبير المؤخره بالفيلر المكلف وهي ليس لها اضرار جانبية لكن أن تكون اصلية من الصيدلية، و شمعة لونها أبيض لانها تتكون من الشحم و دهون لها دور في تكبير المؤخرة خلال اسبوع بشكل سريع .

المكونات : شمعة بيضاء و اربع ملاعق كبيرة من الفازلين من الصيدلية وملعقتين من زيت الحلبة لو متوفرة .

طريقة التحضير : نأخد الشمعة و فازلين و زيت الحلبة نذوبهم في ميكرويف لو غير موجود نذوبها على نار هادئة ، ونتركه يبرد حتى يصبح عندنا كريم تكبير المؤخرة و الأرداف .

طريقة الإستعمال : بعد غسل المناطق الأنثوية بالماء الساخن وننشفها و بعد ذالك نطبق الكريم على الخلفية و نعمل مساج الى أن يدخل الجلد و نعمل مساج بشكل دائري و نتركها على المؤخرة كل ليلة .

خلطة الخميرة لتكبير المؤخرة و تدويرها

ان الخميرة معروفة من قدم انها تسمن الجسم و تتحتوي على فطريات نافعة للجسم ، و هي تدخل في غذائنا اليوم حلويات و كرواسون و لهذا ستكون العنصر الرئيسي للوصفة طبيعية لتكبير المؤخرة و الارداف ، و ما ننسى دور  كريم نيفيا لتكبير المؤخرة و رفعها في اسبوع،  لوصفات طبيعية لتكبير الثدي شاهد من هنا.

المكونات : ملعقتين كبيرتين خميرة الحلويات أو بيكن باودر و ملعقتين كبيرتين كريم نيفيا .

طريقة التحضير : نأخد صحن و نضع فيه الخميرة و نضع عليها كريم نيفيا و نمزج جيدا حتى يصبح عندنا قوام كريمي و هكذا نكون قد حصلنا على أفضل  كريم تكبير الارداف طبيعي و ذو مفعول سريع و بهذه الوصافت نستغني عن تكبير المؤخره بالاكل الذي مع الوقت يعمل سمنة .
reaction:

تعليقات