القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الوصفات

تكبير الارداف و المؤخره بوصفات فوريه

تكبير الارداف و المؤخره بوصفات فوريه

ان  جميع النساء النساء تحلم ان يكون عندها جسم مثير خاصه بارز من المنطقه السفلية , لكن للاسف تكبير الارداف بالفيلر او العمليات باهضه الثمن و لها اضرار جانبيه مع الوقت لذلك سوف ندرج اليوم في اسبوع بوصفات رهيبه و في متناول الجميع و في نفس الوقت غير مكلفه باذن الله، ان تكبير المؤخره و الارداف بخلطات من البيت لها نتيجة مضمونه لكن مع الاستمرار و التغذيه السليمه التي بدورها تؤدي الي تسمين المناطق الانثويه في وقت وجيز من غير اضرار جانبيه.
تكبيرالمؤخرة في ثلاث ايام،افضل مشروب لزيادة المناطق الانثويه،تحاميل في صيدلية لتكبير المؤخره و الارداف في مدة قصيرة،وصفة لتكبير و تسمين الارداف في اسبوع،وصفة سهله لتسمين المناطق الانثوية في ايام قليلة


تكبير المؤخره و الارداف بالثوم عن تجربه


هي عباره عن تحاميل تكبير الارداف و المؤخرة سهلة التحضير و في نفس الوقت الفعاله،لانها تعطي نتيجة بسرعة و ليس لها اضرار على صحه ومكوناتها متوفره في كل مطبخ .

المكونات : فص ثوم غير مقشر و ملعقه كبيره زيت زيتون.

طريقه التحضير : ناخد فص الثوم و نقوم بحقه بجلفه الي ان يصير اسود ثم نقوم بازالة القشر و تقطيعه الي نصفين  و نغمسه في زيت الزيتون و نتركه الى ان يصبح دافئ  ثم نضعه كتحميله من ورا يوميا  قبل النوم ونشرب اي مشروب ساخن، وهي تعتبر من تجارب تكبير الارداف و المؤخرة الناجحه و غير مكلفه. 

تكبير الارداف و المؤخره بالحبوب المسمنه في اسرع وقت


ان حبوب تكبير الارداف و المؤخرة طريقه سهله و بسيطة  لها نتائج  سريعه و في نفس مغذيه و مذاقها لذيذ، تتكون بمكونات مفيده للجسم و في نفس الوقت تنفع لتكبير المؤخره و الارداف مجربة من نساء كثيرة .

المكونات : حب سمسم كأس محمص و قنينه شكولاته سائله مثل نوتيلا و ملعقة كبيرة حب الكتان مطحونه و ملعقتين حب الحلبه مطحونه و ملعقتين كببيرتين من حب صويا مطحونه، و ملعقتين كبيرتين حمص محمص مطحون و ملعقتين كبيرتين لوز محمص مطحون وملعقه كبيره من حب يانسون مطحون.

طريقة التحضير : نخلط المكونات الصلبه جيدا ثم نصب عليها شكولاطه السائله الي نحصل على قوام ثقيل و متماسك و نقوم بتكويره مثل كور صغيره و ضعه في صحن كبير الى نخلص الكميه كله و هكذا نكون قد حصلنا على كبسولات تكبير الارداف و المؤخرة بديلة التي الصيلية.

طريقة الاستعمال:ناخد حبة من بعد كل وجبه يعني تلات حبات في اليوم و بالليل لو توفر حليب صويا تشربيه معاها قبل النوم مباشرة هي تعتبر من اسهل الوصفات لتكبير الارداف و المؤخرة و رفعها .

تكبيرالمؤخرة في ثلاث ايام،افضل مشروب لزيادة المناطق الانثويه،تحاميل في صيدلية لتكبير المؤخره و الارداف في مدة قصيرة،وصفة لتكبير و تسمين الارداف في اسبوع،وصفة سهله لتسمين المناطق الانثوية في ايام قليلة


أقوى طريقه للتسمين وتكبير الارداف و المؤخره بسرعة فائقة


 سوف نجهز وصفة تكبير المؤخره و الارداف اقتصاديه و فعاله لها مفعول متل مفعول كريم تكبير المناطق الانثوية بديل كريم تكبير المؤخره من الصيلية بسعر زهيد و مكونين من مطبخك سيدتي.

المكونات :ملعقتين كبيرتين من خميره الحلويات و ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.

طريقه التحضير: نمزج المكونين جيدا الى ان نحصل على قوام كريمي ثم نقوم بغسل المؤخرة و الارداف بالماء الساخن لفتح مسامات الجلد و تغلل اخطر وصفه لتكبير المؤخرة مضمونه و اقتصادية، و بعد ذالك نقوم بتطبيق الوصفه الجبارة لتسمين المؤخرة على المنطقه المراد تكبيرها و تترك نصف ساعه ثم تغسل جيدا.


تكبير المؤخره و الارداف بمكون واحد في البيت


وصفتنا اليوم من مكون واحد لابراز المناطق الانثويه و رفعها و هو مسؤول عن افراز الهرمونات الانثويه التي تساعد على نفخ المؤخرة و ابراز العضله النائمه .

المكونات:حب الصويا و الماء و لتنسم اختياري بودره الفانيلا او عسل او كاكاو محلى.

طريقة التحضير: سوف نجهز حليب صويا ناخد نصف كأس من صويا و نصب عليها كأسين من الماء و نتركها ليله كامله تنقع و في الصباح نصفي منها الماء و نصب ماء اخر و نطحنهم جيدا حتى يصبح الماء متل الحليب، ثم نصفيه بواسطه الشاش تلات مرات حتى نحصل على حليب من غير فتات ثم نضعه في كسرول يغلى عشر دقائق و و نضيف عليه نكه اختياريه، نشرب كاس بعد كل وجبه سوف تلاحظين الفرق من اول اسبوع فهو مشروب الانوثة لابراز المؤخرة بدون جهد.

تكبيرالمؤخرة في ثلاث ايام،افضل مشروب لزيادة المناطق الانثويه،تحاميل في صيدلية لتكبير المؤخره و الارداف في مدة قصيرة،وصفة لتكبير و تسمين الارداف في اسبوع،وصفة سهله لتسمين المناطق الانثوية في ايام قليلة


اسرع طريقة لتكبير المؤخرة و الارداف و رفعها 


سوف نجهز وصفه لزيادة المناطق الانثويه مئه بالمئه بمكون واحد و سريع المفعول و موجد في كل بيت و هو الينسون الغني بالمعادن و الفيتامينات المغذية للجسم و تعمل على ابراز المؤخرة و الصدر في وقت وجيز.

المكونات: ملعقه كبيرة يانسون حب و كاس ماء مغلي .

طريقة التحضير: نضع الينسون في كاس ثم نصب عليه الماء المغلي ثم نغطيه و نتركه ينقع الي ان يتغير لون الماء و نصفيه و نشرب مشروب الانوثه لتكبير الارداف و اخراج العضلة النائمه قبل النوم و كذالك بالنهار لو امكن سوف تلاحظين سيدتي زياده في حجم المنطقه السفليه من جسمك في اسبوع.


كريم سحري لتكبير الارداف و المؤخره و اخراج العضلة النائمة


سنصنع كريم لتكبير المناطق مضمون بأقل الاسعار بمكونات طبيعيه يعطي نتائج تشبه تكبير المؤخره بالفيلر لكن بالبيت و من اثمنه باهضه و من صنع ايدك سيدتي.

المكونات:ملعقتين كبيرتين حلبه مطحونه و شمعتين كبيرتين و ملعقه كبيره زيت الحلبه او زيت الزيتون.

طريقة التحضير: ناخد الشمعتين و نزيل منهم الخيوط ثم نذيبهم حتى تصبح سائلة و نضيف لها الحلبه و نستمر في التحريك ثم نضيف زيت الحلبة و نستمر في التحريك ثم نضع حلطه لتكبير المؤخرة الرهيبه في قنينه زجاجيه مع استمرار في المعص و التحريك حتى نحص على كريم القنبله لرفع و تسمين الارداف بسرعه، بعد ان يبرد و يصبح متماسك نقوم بدهنه على المنطقه المراد تكبيرها كل ليله سوف تلاحظين تسمين المؤخرة و الارداف فورا . 


طريقة تكبير المؤخره و الارداف بسرعه كبيرة


في وصفات موضعيه تعمل عمل كريمات البرندات و الصيدليات باهضة الثمن و هي تعتبر اسرع طريقة لتكبير المؤخره و رفعها مثل البرازيليات و عن تجربة.

المكونات: شحم سنم الجمل و في بعض الدول تسمى ذروة الجمل 

طريقة التحضير: نقوم بقطع شحم سنم الجمل و تذويبها على نار هاديه و سنحصل على كريم مكبر للمؤخره و الارداف في اسرع وقت و نقوم بغسل المناطق الانثويه بالماء الساخن لتفتيح المسام و تنشيفها ثم دهن الارداف لتكبيرها كل ليله و صباح نغسل بالماء و صابون و هذه تعتبر من وصفات التكبير للمؤخرة الفعاله بنجاح.










reaction:

تعليقات