القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الوصفات

ازالة الكرش في اسبوع مجرب في البيت

 إزالة الكرش في أسبوع مجرب في البيت


إن اغلب الناس يعانون من تضخم منطقه البطن و هي من اصعب المناطق التي يتم تخسيسها عند الرجال و النساء خاصه بعد الحمل و الولادة ، لذلك سوف نتطرق اليوم للوصفات طبيعية بديلة إزالة الكرش بالليزر مجربه و فعالة بمكونات متوفرة في كل بيت لكي تحصلي على بطن مسطحة و جسم متناسق ان شاء الله.

ازالة الكرش بدون رياضة،ازالة الكرش في رمضان،ازالة الكرش بالليزر،ازالة الكرش و الجوانب،ازالة الكرش و الدهون من الجسم،تخسيس البطن،التخلص من الكرش نهائيا،التخلص من الكرش طبيا،ازالة شحوم الكرش،لازالة الكرش سريعا،تنحيف البطن،


تخسيس البطن و إزالة الكرش في مدة وجيزة

لتخسيس البطن بمكونات طبيعية و هي تعمل على حرق دهون البطن من أول أسبوع فهي وصفه لإزالة الكرش بدون رياضة عن تجربه و من صنع أيدك .

المكونات: أربعه عشر حبه هيل أو حب هان و ملعقة كبيرة شوفان و ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر.

طريقة التحضير: نأخذ المكونات و نطحنهم جيدا حتى نحصل على بودرة ثم نأخذ من الخليط ملعقة كبيرة و نصب عليها كأس  ماء مغلي و نتركها تنقع حتى يصبح مشروب للتخلص من البطن دافى يشرب على ريق قبل الفطور يوميا للتخلص من الكرش و تخسيسها بشكل دائم .


تخسيس البطن و إزالة الكرش في تلات أيام

سوف نعمل مشروب يعمل على حرق دهون الكرش المتجمعة في منطقة البطن و يعمل كذلك على منع إعادة تكون دهون جديده و التخلص من غازات المعدة و نقص الكولسترول في الدم و حماية الكبد من التضرر .

المكونات: ربع ملعقة من الكركم و ربع ملعقة من القرفة او دارسين و كأس دافئ من الحليب و ملعقة عسل طبيعي.

طريقة التحضير: نمزج المكونات جيدا مع التحريك ثم نقوم بتحلية مشروب لإذابة الدهون و الشحوم و التخلص من الكرش و شد الترهلات بالعسل الطبيعي ثم يشرب قبل النوم بساعة، سوف تلاحظين تخسيس الكرش تدريجيا من غير جهد.

ازالة الكرش بدون رياضة،ازالة الكرش في رمضان،ازالة الكرش بالليزر،ازالة الكرش و الجوانب،ازالة الكرش و الدهون من الجسم،تخسيس البطن،التخلص من الكرش نهائيا،التخلص من الكرش طبيا،ازالة شحوم الكرش،لازالة الكرش سريعا،تنحيف البطن،


ازالة الكرش بورقة وحده في يوم واحد

بواسطة ورقه من شجرة سوف تقوم بتخسيس البطن حتى لو كبيرة و تعالج الإمساك و المعدة و انتفاخ القلون و ليست لها أضرار جانبية على الجسم .

المكونات :المكونان الرئيسي هو أوراق العنب خمس أوراق و نص ملعقة كمون بودره و نص ملعقة زنجبيل بودره خمس أوراق نعناع.


طريقة التحضير: نضع أوراق العنب في كسرولة و نصب عليها كأس من الماء و نضعها على نار هادئة عشر دقائق ثم نضعه جانبا و في كأس نضع النعناع و الكمون و الزنجبيل ثم نصب عليهم محلول ورق العنب و نتركه ينقع إلا أن يصبح منقوع حرق دهون الكرش دافئ و يمكن تحليته بالعسل الطبيعي، فنشربه قبل الفطور او قبل النوم بساعه، سوف تكررين العملية يوميا حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة .


دهان التخلص من الكرش في خمسة أيام بدون جهد

سوف نصنع خلطة سهلة لحرق دهون البطن بدون تعب تتكون من مكونات لها قدرة معروفه لحرق الدهون و إزالة الكرش بكل سهولة دون الحاجه لعمل مجهود عضلي، دهان تخسيس البطن تذيب الشحوم بدون رجيم.

المكونات: ملعقة صغيرة من الزنجبيل بودرة و ملعقة صغيرة من القرفة أو الدارسين و ملعقة كبيرة من خل التفاح و ملعقة صغيرة من زيت النعناع.

طريقة التحضير: نمزج المكونات جيدا حتى نحصل على كريم لإزالة الكرش في أسبوع مجرب من ناس كثيرة و أعطى نتائج فعالة في الحل النهائي لتخسيس البطن، ونقوم بعمل دهان على البطن مع مساج ثم نضع عليها لينون أو كيس بلاستيكي و نتركه على الأقل ساعتين على البطن سوف تلاحظين تعرق منطقه الدهون هدا يدل على حق شحوم الكرش و ذوبانها.

ازالة الكرش بدون رياضة،ازالة الكرش في رمضان،ازالة الكرش بالليزر،ازالة الكرش و الجوانب،ازالة الكرش و الدهون من الجسم،تخسيس البطن،التخلص من الكرش نهائيا،التخلص من الكرش طبيا،ازالة شحوم الكرش،لازالة الكرش سريعا،تنحيف البطن،


تخلص من الكرش من أول أسبوع من غير مجهود

إن زيادة في حجم منطقه البطن يسبب للنساء و الرجال بشكل سواء إحراج لأنها تعطي شكل ليس جميلا خاصه في اللباس لذلك الجميع يبحت عن وسيلة فعاله لتخلص من البطن بعيدا عن الحركات الرياضية المتعبة و كذلك لضيق الوقت فلهذا سوف نقدم لكم كيفيه التخلص من الكرش بسرعة .

المكونات: ربع كيلو من حب الكتان و كأس ماء مغلي.

طريقة التحضير: نأخذ كميه حب الكتان و نقوم بطحنها حتى تصبح بودرة و نحفظها في قنينة محكمة الإغلاق، ثم نأخذ ملعقة كبيرة من حب الكتان نضعها في كأس و نصب عليها كأس ماء مغلي و نتركها تنقع حتى يصبح مشروب تخسيس البطن و إزالة الدهون دافئ فيشرب كأس على الريق و كأس قبل النوم و تكرر وصفة إزالة الكرش كل يوم حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.


إزالة الكرش بعد الولادة القيصرية الطبيعية و شد ترهلات البطن

بعد الولادة تعاني النساء من كبر حجم البطن و ترهل الجلد والمرأة ما تقدر تعمل حركات رياضيه فلذلك سوف نقوم بتجهيز اقوى خلطه لتنحيف البطن و إزالة الكرش بدون رجيم في اسرع وقت.

المكونات: نصف ليمونه الحامض و قطعه من زنجبيل الطازج و يستغنى عليه للناس التي تعاني من مرض السكر و ارتفاع الضغط و ربع خياره و ماء معدني او ماء مغلى.

طريقة التحضير: نقطع المكونات جيدا إلى قطع صغيرة ثم نحضر قنينه كبيرة من الماء المعدني و نضع فيها المكونات و نتركها ليله كاملة حتى نحصل محلول تخسيس البطن و الجوانب و إزالة الكرش و نشرب كأس على ريق و نستمر في الشرب على مدار اليوم و هذا المشروب الرهيب للتخسيس يعتبر من افضل الوصفات للتنحيف .


طريقة سريعة لتخلص من البطن بشكل نهائي

سوف نحضر مشروب خطير للقضاء على دهون البطن و تفتيتها و يساعد على الحصول على بطن مسطحه في فترة وجيزة و هي تتكون من مكون واحد من مطبخك سيدتي .

المكونات: بصله صغيرة حمراء و ماء دافئ.

طريقة التحضير: نعصر البصلة حتى نحصل على عصيرها تقريبا ملعقتين كبيرتين من العصير نضيف لها كأس ماء دافئ و نحرك المزيج جيدا و نشرب مشروب إذابة دهون البطن قبل كل وجبه بخمس دقائق و نستمر افضل وصفه لتخلص من الكرش يوميا حتى نحصل على نتيجة مرضيه.

تنحيف الكرش بسرعة للحصول على بطن مسطحه

اسهل طريقة لتخلص من دهون البطن و تخسيس الكرش بوصفه مغذية للجسم و في نفس الوقت ناسفة شحوم البطن و هي متوفرة في كل البيوت و لا تكلف شيئا.

المكونات: نواة التمر و ملعقة عسل طبيعي و كأس ماء مغلي.

طريقة التحضير: نقوم بتحميص نواة التمر و طحنها بودرة ثم نأخذ ملعقة كبيرة من الخليط و نضيف لها ملعقة عسل طبيعي و كأس ماء مغلى  ثم نمزجه جيدا و نغطيه حتى يصبح مشروب إزالة الكرش دافئ ثم نشربه على الريق قبل الفطور يوميا و نستمر إلى أن نخلص من الكرش نهائيا.

 


 







انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات